فلسطين تحصد المرتبة الأولى عربيا والتاسعة عالميا في مسابقة المهارات الدولية

حصل الشاب أمين أبوبكر على المرتبة الأولى على مستوى العالم العربي والمرتبة التاسعة على المستوى العالمي في مسابقة المهارات الدولية في مهنة الدهان والديكور التي تنفذ بالشراكة مع اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية ووزارة العمل وبدعم من المشروع الألماني "مشروع كولن" لدعم التدريب المهني والتقني ، والوكالة البلجيكية ال BTC في دولة الامارات العربية.
ومما تجدر الإشارة إليه ان الشاب آمين بكر من محافظة جنين هو أحد خريجي مركز التدريب المهني في دورة الدهان والديكور كما أنه أحد من منحتهم غرفة تجارة جنين فرصة الالتحاق ببرنامج تشغيل المهنيين المنفذ بالشراكة مع مؤسسة التعاون الذي يهدف إلى تدريب وتشغيل خريجي مراكز التدريب المهني في المشاريع ذات الصلة بالمهارات المهنية المكتسبة وذلك لمساندته في وضع خطواته الأولى في سوق العمل.
شارك أمين في مسابقة المهارات الدولية حيث اجتاز التصفيات المحلية وحصل على المركز الأول في مهنة الدهان والديكور على مستوى المحافظات الفلسطينية، اقنع أمين بنشاطه و طموحه القائمين على المسابقة، ثم أرسل من بعدها إلى النمسا ليتدرب على أيدي خبراء نمساويين مهرة كان لهم باع طويل في هذا النوع التمرين والتدريب. 
وفي المسابقة النهائية التي أقيمت في مدينة أبوظبي وصفه الخبراء القائمين على المسابقة بأنه أقوى متسابق عربي لغاية الآن منذ تأسيس المسابقة عام 1950
وبعد مشوار عمل طويل قاد طموح الشاب أمين أبوبكر وإيمانه بقدراته إلى طريق النجاح ، فمن جد وجد ...